التركيز مع القائمين بإجراء مقابلات العمل


    التركيز مع القائمين بإجراء مقابلات العمل

    خلال المقابلة ، انتبه إلى القائم بإجراء المقابلة ، فهذه النصيحة مطلوبة ولا يمكن المبالغة فيها ، ويمكن أن توضح لهجة صوت الشخص الذي يجري مقابلته وسلوكه وأسلوب التحدث وحركات الجسد كيف تحتاج إلى الإجابة عن الأسئلة المطروحة.

    على سبيل المثال ، إذا كان القائم بإجراء المقابلة واضحًا وصريحًا ، فيجب الإجابة على الأسئلة الواردة في هذه النقطة بشكل صحيح.

    على العكس من ذلك ، إذا طلب منك محاورك أن تخبرهم عن نفسك أو هواياتك أو ما تحب أو لا تعجبه ، لا تتردد في الإدلاء بتفاصيل ، لا تخرج وابدأ في الاستمتاع بممارسة هواياتك المفضلة.

    لا تخاف من طرح الأسئلة أثناء عملية المقابلة. في الواقع ، تأكد من أنك إذا لم تطرح الأسئلة ، فلن تحصل على جميع المعلومات التي تحتاجها ، بل يمكنك أن تكتسب الثقة ، والأسوأ من ذلك ، قد تجد نفسك غير مبال ، لذلك أبدِ اهتمامًا في العمل وطرح الأسئلة في كل فرصة.

    لا تشعر بالحماس عند الإجابة على الأسئلة أثناء المقابلة. يميل الأفراد المتحمسون بشكل مفرط إلى استبعاد صاحب العمل أثناء التحدث ومقاطعة صاحب العمل أثناء أسئلتهم.

    انتظر حتى تتأكد من أن صاحب العمل قد انتهى من طرح الأسئلة قبل إرسال الرد. إذا انتظرت أن ينتهي صاحب العمل من التحدث ، فسوف يُمنح أيضًا وقتًا للتفكير في الأمر وسيشاهد صاحب العمل المميز أنك نظرت بجدية في إجاباتك.

    ومع ذلك ، فهناك المئات من نصائح المقابلات على الإنترنت ، وليس كل نصائح المقابلات هي نصيحة رائعة ومن المهم أن تتخلص من النصائح الجيدة بسبب النصيحة السيئة ، لذلك إذا كان هناك شيء يبدو فكرة جيدة.

    عليك فقط الامتناع عن تقديم المشورة في آخر الأمر ، وأفضل نصيحة يمكنك الحصول عليها هي أن تظل صادقًا مع نفسك ، والاسترخاء والهدوء طوال عملية المقابلة.
    شارك المقال
    7wii
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع 7wii 4 Jobs .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    ads