الانطباع الإيجابي خلال مقابلات العمل


    الانطباع الإيجابي خلال مقابلات العمل

    تذكر دائمًا أن ما تقوله ليس مهمًا في مقابلة العمل فحسب ، بل وأيضًا كيف تقول أنه من المهم جدًا اختيار كلمات قوية ، ويمكن أن تنقل مقابلة عمل إلى انطباع أكثر إيجابية عن كيفية قول ما تقوله أدناه ، في أي ترتيب معين

    أظهرت بعض الاستطلاعات أن هناك أكثر من 90 سؤالًا يمكن طرحها خلال مقابلة عمل. من بين هؤلاء ، هناك 15 طلبًا على وجه التحديد أثناء مقابلة طويلة (أكثر من 20 دقيقة) للعمل اليومي المنتظم.

    ما هو الموقف الذي تهتم به أكثر شيئ؟

    عندما ترد على أحد الإعلانات ، فمن المحتمل أن تعرف الشركة الموضع الذي تقدمت به ، وغالبًا ما تدير الشركات إعلاناتها. لذلك ، عندما تعلن عن وظائف متعددة ، فقد تحدد الوظيفة التي تقدمت لها ، فمعظم مؤسسات الخدمة العامة سيكون لها رقم وظيفة.

    ومع ذلك ، بغض النظر عن الوظيفة التي تتقدم بها ، فإن لدى العديد من الشركات مزيدًا من العمل لتقدمه ، وربما يفكر القائم بإجراء المقابلة في أي وظيفة متوفرة بناءً على نجاح سيرتك الذاتية والمقابلة.

    إن مفتاح الإجابة على هذا السؤال هو إدراك أن الشركات والمؤسسات المختلفة يمكنها أن تسعى في الأساس إلى الحصول على نفس المناصب وفقًا لألقاب الوظائف المختلفة ، لذلك فمن الأفضل إذا أجبت عن نوع الوظيفة التي تريد القيام بها بدلاً من وظيفة محددة.

    لذلك قل "أنا مهتم بالمحاسبة" أو "أنا جيد في المحاسبة" بدلاً من "أنا مهتم بمركز محاسبة مبتدئ".

    هل تبحث عن وظيفة بدوام كامل أو بدوام جزئي؟

    عند التعامل مع مذيع كبير للخدمة التجارية أو العامة ، من المحتمل أن تكون وظيفة بدوام كامل ويجب أن تكون مستعدًا لقبول وظيفة بدوام كامل.

    ومع ذلك ، عند محاولة وضع قدمك في الباب ، من الجيد أن تتذكر أن العديد من الشركات تقوم بتوظيف موظفين بدوام كامل ومساعدة مؤقتة. من وجهة نظر العمل ، من المنطقي أنهم يقومون بعد ذلك بتعيين شخص أتيحت له الفرصة للإشراف على الشركة.
    شارك المقال
    7wii
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع 7wii 4 Jobs .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    ads