أهمية وظيفة التمريض في هذا العصر


    أهمية وظيفة التمريض في هذا العصر 

    في بعض الأحيان ، قد يبدو أن هناك صفحات في الإعلانات المبوبة كل يوم أحدًا للوظائف الممرضة المسجلة. في الواقع ، تشكل الممرضات المسجلات الآن أكبر مهن في الرعاية الطبية . 

    حيث يوجد أكثر من 2.3 مليون وظيفة متاحة. إذا كنت تتطلع إلى دخول مجال متزايد حيث كنت في مقعد السائق مع خيارات التوظيف والراتب ، فقد يكون أن تصبح ممرضة مسجلة خيارًا جيدًا بالنسبة لك.

    ما هي الممرضة المسجلة ولماذا هناك العديد من الوظائف الممرضة المسجلة؟ الممرضة المسجلة هي إحدى الحاصلين على شهادة جامعية (شهادة جامعية أو درجة البكالوريوس) من مؤسسة معتمدة ووافقت على مجالس التمريض. تشمل الفصول المطلوبة للحصول على درجة علمية.

    حتى تتمكن من التأهل للعمل الممرض المسجّل فصول التشريح وعلم وظائف الأعضاء والكيمياء والتغذية والعلوم السلوكية مثل علم النفس. تتطلب معظم المدارس خبرة سريرية ، وسوف تساعدك هذه التجربة أيضًا عند البحث عن وظائف تمريض مسجلة.

    التعليم والخبرة هي المكونات الرئيسية لبعض وظائف الممرضات المسجلات. إذا كنت تفكر في وظائف التمريض المسجلة في الإدارة ، فقد ترغب في التفكير في الحصول على درجة البكالوريوس ، حيث أن العديد من المنظمات تتطلب ذلك الآن. في بعض الأحيان. 

    إذا كنت تفكر في العمل بواسطة ممرضات مسجلات في مناطق أكثر تعقيدًا مثل الجراحة أو العناية المركزة لحديثي الولادة ، فإن المنظمات تريد منك أن تحصل على تجربة سريرية ذات معنى. 

    بالإضافة إلى ذلك ، قد تتطلب وظائف أخرى ممرضة مسجلة حتى تحصل على درجة الماجستير ، مثل ممارس ممرضة ، قابلة ممرضة معتمدة أو طبيب تخدير ممرض معتمد.

    يتطلب عمل الممرضات المسجلات الكثير من الصبر والتفاني ، حيث أن الممرضة المسجلة ستعزز الصحة الجيدة ، وتمنع المرض وتساعد المرضى في أوقات المرض. تتطلب وظائف الممرضات المسجلات أيضًا أن تكون مهيأ للتفاصيل ولديك مهارات جيدة في الكتابة. 

    على سبيل المثال ، سوف تتطلب وظائف التمريض المسجلة في علم النفس ممرضة لتوثيق (بالتفصيل) السلوك ، والاستجابة للأدوية واتباع تعليمات الطبيب بعناية حتى يتلقى المريض الرعاية المناسبة.


    شارك المقال
    7wii
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع 7wii 4 Jobs .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    ads