جودة خطاب الغلاف للتسويق لأصحاب الوظائف


    خطاب الغلاف مصمم لتسويقك لأصحاب العمل المحتملين

    كل شيء ترسله إلى صانع القرار يجب أن يبيعك ، وليس فقط الحقائق في البلد. عند البحث عن وظيفة ، يتم تجميع طلبك وخطاب الاستئناف الخاص بك حتى تتم مراجعتهما واحدة تلو الأخرى من قبل صانع القرار ، إلى جانب عدد كبير من الوثائق الأخرى المقدمة من أفراد متفائلين آخرين.

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لصانع القرار قراءة الجملة نفسها (أو جملة مشابهة جدًا) حوالي خمس مرات ، تذكر أنك تريد لفت انتباه صانعي القرار وبيعها لهم.

    لأن خطاب الغلاف مصمم لتسويقك لأصحاب العمل المحتملين ، لا تتذكر ما هو واضح إذا كان خطاب الغلاف لا يخلق شعوراً بالإثارة وجذب القارئ ، فهو مضيعة للوقت لكتابته ومضيعة للوقت للقارئ.

    تتبع عدد المرات التي تستخدم فيها الكلمات "و" و / أو "و". بعد كتابة الرسالة ، خذ قلمًا واكتب كل شيء بينك وبين الرسالة: أكثر من خمس سنوات ، حان الوقت لكتابة بعض الجمل.

    فيما يلي شرح لكيفية القيام بذلك: بدلاً من الكتابة "أبحث عن فرصة للمضي قدماً مع صاحب عمل جديد ، خلفيتي في إدارة البيع بالتجزئة وأشعر بأنني مؤهل جيدًا لشغل منصب مدير متجر في عملك. يمكنك الكتابة" هي خلفية في إدارة البيع بالتجزئة وسجل ثابت للنتائج. مدير المتجر ، العناصر الرئيسية مؤهلة للنظر فيها كجزء من فريقك. "

    تذكر الغرض من خطاب التغطية الخاص بك: لتسليط الضوء على الخلفية الخاصة بك في الضوء الصحيح ، وبيع المهارات الخاصة بك ، وإظهار صاحب العمل المحتمل أنك تستحق مقابلة. لا يوضح شرح ما تريده خلال الرسالة للقارئ فوائد ما لديك لتقدمه ، وهو أمر ضروري لتكون ناجحًا.

    تتمثل إحدى التقنيات التي أحب استخدامها في خطابات الغلاف في إبراز أفضل 4 أو 5 إنجازات وحفظها في شكل رسالة نصية ، وهي بمثابة تركيز كبير لعيون القارئ وجذب انتباههم على الفور إلى نقاط قوتك. فيما يلي نظرة عامة سريعة على ما يمكن أن يكون عليه خطاب التغطية الطويل بشكل طبيعي:

    معترف به كأكثر المحترفين نجاحًا وتفانيًا ، يتضمن سجل التتبع الناجح ما يلي: · تحقيق زيادة بنسبة 58٪ في الوظائف الجديدة خلال منصب مدير الإعلانات الإقليمي ، وتحسين تغطية وسائط العملاء بنسبة 50٪ ، وتطوير شراكات مع جهات اتصال وسائط غير مؤمنة مسبقًا

    هناك العديد من الطرق لقول الأشياء ، ولكن كما ترون ، بعض الكلمات لها تأثير أقوى على القراء أكثر من غيرها. في خطابات الغلاف والسيرة الذاتية الإلكترونية والسيرة الذاتية التقليدية ، يمكنك تغيير تصورات القراء عن نبضات القلب من خلال استبدال الكلمات أو العبارات المختلفة بتعابير تقليدية (عفا عليها الزمن). تحقق من المخطط أدناه:

    إنشاء القسم بأكمله من الصفر
    عملت بشكل وثيق مع رؤساء الأقسام
    ساعد في إنتاج 3 ملايين دولار
    مساعدة الموظفين الجدد
    معرفة شاملة بأسواق رأس المال وتمويل الشركات
    ساعد قسم التسويق في الاستراتيجيات وعروض التسعير
    تخفيض التكاليف بنسبة 10 ٪
    تم إنشاء القسم من البداية وحتى تشغيله بنجاح
    تعزيز العلاقات مع رؤساء الأقسام
    مفيدة في صنع 3 ملايين دولار في المبيعات
    الموظفين الجدد بمساعدة
    خبرة في الأسواق المالية وتمويل الشركات
    تشارك بنشاط في صياغة استراتيجيات التسويق
    خفض التكاليف (أو خفضها) بنسبة 10 ٪
    باختصار ، تجعلك الكتابة العدوانية مترددة ، بينما الكتابة السلبية تحكي "قصتك". تذكر أن هدفك هو تسويق نفسك بفعالية ، وليس كتابة سيرة ذاتية.
    شارك المقال
    7wii
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع 7wii 4 Jobs .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    ads