وظيفة الإدارة وإدارة الأزمة


    وظيفة الإدارة وإدارة الأزمة

    أصبحت إدارة الأزمات واحدة من أكثر المصطلحات شعبية ، فهؤلاء الناس يسمحون للأزمة بالتطور ثم العمل عليها ، ولا يحاولون التنبؤ بالأزمة مطلقًا ، بل يتصرفون فقط عندما تأتي الأزمة العالمية.

    لماذا يركضون هكذا ، يتصرفون هكذا لأنهم يستمتعون بأزمة قتال دون علمهم ، ولهذا يخلقون أزمة ، ومدير جيد لديه العديد من المهام المهمة ، وتحديد الأهداف ، وتحقيقها ، وإدارة الموارد بفعالية ، وتوقع المشاكل ، ومكافحتها إن لم يتم الإعلان عنها. التفكير والتخطيط للمستقبل وإعداد المنظمة للبقاء في المستقبل.

    يتجاهل بعض المديرين المشاكل عندما يكونون صغارًا ، لذا بدلاً من ذلك ، يولون اهتمامًا تامًا لإنجاز بعض الأعمال ، في بعض الأحيان يعتقدون أنه يمكن حل المشكلة في الوقت المحدد ، وأحيانًا تحدث ، ولكن في أغلب الأحيان لا تحدث عندما تظهر أن هناك أزمة تحتاج إلى عناية فورية .

    ثم يتركون جميع الأعمال الأخرى ويستثمرون جميع موارد المنظمة لمحاربة الأزمة ، وبعد أن تقدم الأزمة دراسة حالة إلى الإدارة العليا حول كيفية تعاملهم مع الأزمة بنجاح ، فإن معظم كبار المديرين لا يسألون عن سبب عدم حل المشكلة في مرحلة مبكرة ، لكننا نشيد بالمدير لمكافحة الحرائق ممتازة.

    إذا كنت تعلم أن الأسلاك الكهربائية في مبنى قديم قديمة وتحتاج إلى إصلاح فوري ، فلماذا لا نتجاهلها ، ولماذا لا نستبدلها في الوقت المناسب ، لكنك لن تتعرف عليها.

    سيتم تصنيفها ضمن "الصيانة العامة" ، إذا كان أحد المباني قد خرجت وتمكنت من حفظ معظم ورقتك القيمة ، فسوف يزعجك الأمر ، يبدو الأمر غير مرجح ، ولكن انظر حولك وستجد شخصًا لديه هذه الصفات.
    شارك المقال
    7wii
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع 7wii 4 Jobs .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    ads