وظيفة إختبار الآداء التمثيلي


    وظيفة إختبار الآداء التمثيلي 

    إذا كنت تبحث عن نصيحة بشأن اختبار الأداء ، فهذا مكان جيد للبدء به ، وسوف يعطيك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها ، على الرغم من أن المساحة ليست شاملة للغاية ، لذلك اعتبر ذلك كنقطة انطلاق.

    يمكن تقسيم اختبارات التمثيل إلى ثلاثة أقسام تقريبًا: الإعداد والأداء والنتائج. سننظر إلى ثلاثة من شأنها أن تعطيك رؤية كافية لتجعلك تشعر براحة أكبر خلال العملية.

    التحضير مثل أي كتاب يخبرك أن العمل ضروري.

    أولاً: قم بالبحث قدر المستطاع ، سواء كانت الشخصية التي تلعبها أو المخرج أو الشركة أو حتى الكاتب الذي سيظهر الدقة والتفاني الذي يمكن أن يكون عاملاً حاسماً في مصلحتك.

    ثانياً: تأكد من أنك تعرف منولوجك ، فعليك أن تفعل ذلك بصوت عال أمام مجموعة متنوعة من الناس للحصول على أكبر عدد ممكن من الآراء.

    إذا لم تتمكن من الحصول على مجموعة واسعة من المراجعات التي قد تكون مفيدة لك لتسجيل نفسك (فيديو أو صوت) ، فهذا يمنحك الفرصة لتقييم أدائك من منظور مختلف قليلاً.

    ثالثًا: تعرف بالضبط مكان المقابلة ، والوقت الذي تستغرقه للوصول إلى هناك والوصول مبكرًا ، وهذا يتيح لك الاسترخاء وإيجاد مكان للاحماء.

    يمكنك الخروج لفترة طويلة ، لذا أحضر كتابًا أو بعض الماء أو الطعام أو أي شيء يشبه جهاز iPod ليجعلك مرتاحًا ومشغولًا.

    أداء

    يتم احتساب مرات الظهور الأولى ، لذلك عندما تدخل غرفة اختبار التمثيل ، فأنت واثق وإيجابي وودود ، وقد يكون من المفيد تذكير نفسك بأن هؤلاء الأشخاص أمامك ، إنهم يريدونك حقًا أن تكون رائعًا.

    من الجيد أن تكون منفتحًا وأنيقًا قدر الإمكان لأنك ترغب في أن يرغب المدير في العمل معك شخصيًا ومهنيًا ، ولكل سمة ميزة.

    حاول الاحتفاظ بجميع المشكلات التي تحتاجها إلى الحد الأدنى ، فهؤلاء أشخاص مشغولون وقد تبدو العديد من الأسئلة مضغوطة بشكل مفرط.
    شارك المقال
    7wii
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع 7wii 4 Jobs .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق

    ads